القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي

 رسميا برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي

رسميا برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي,ليونيل ميسي,رحيل ميسي,ميسي,رحيل ليونيل ميسي,رحيل ميسي عن برشلونة,رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة,برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي,رحيل ميسي من برشلونة 2020,ميسي يغادر برشلونة,أخبار رحيل ميسي,رحيل ميسي من برشلونة,رحيل ليونيل ميسي عن برشلونه,برشلونة يعلن رحيل ميسي,رحيل ليونيل ميسي ..ماذا بعد؟,برشلونه يعلن رحيل ليونيل ميسي,أسباب رحيل ميسي عن برشلونة,عاجل رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة,برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي رسميا,ميسي يرحل,ليونيل ميسي يرحل

صدمة كبري .. برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي

اصدر نادي برشلونة في بيان رسمي عبر موقعة الالكتروني اعلن خلاله عن انتهاء مسيرة الاسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي مع النادي.

بعد عدم التوصل الي اتفاق رسمي بشأن تجديد العقد منذ قليل.

وجاء البيان من ادارة برشلونة كالتالي : علي الرغم من التوصل الي اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد بشأن التجديد اليوم ، إلا أنه لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليه.

وذلك بسبب العقبات الاقتصادية التي تصدرها لوائح الليغا الاسبانية.

واضافت الادارة في مواجهة هذا الوضع الصعب ، للأسف لن يستمر ليونيل ميسي في برشلونة ، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لايمكن تحقيقها في النهاية.

وأضاف : يود برشلونة أن يشكر من كل قلبة مساهمة اللاعب في تعزيز مؤسسة النادي ويتمني له التوفيق في المرحلة المقبلة في حياتة المهنية والشخصية.

وبهذا تنتهي رحلة النجم الأرجنتيني رفقة برشلونة والتي دامت واحدا وعشرين عاما.

وكانت صحيفة (ماركا) كشفت في وقت سابق:

أن المفاوضات بشأن تجديد عقد ميسي وصلت الي طريق مسدود ، والنجم الارجنتيني أضحي أكثر من أي وقت مضي خارج أسوار برشلونة.





تعليقات