القائمة الرئيسية

الصفحات

علي طريقة ساسي الدحيل القطري يخطف نجم الأهلي مجانا وسط صدمة الخطيب

 علي طريقة ساسي الدحيل القطري يخطف نجم الأهلي مجانا وسط صدمة الخطيب

علي طريقة ساسي الدحيل القطري يخطف نجم الأهلي مجانا وسط صدمة الخطيب,الدحيل القطري,علي معلول,الدحيل,الدوري المصري,الدحيل القطرى,على معلول,إصابة علي معلول,الدحيح,رحيل على معلول من الاهلى,الاهلى والدحيل,هروب على معلول الاهلى,علي معول,الدحيل,نادي الدحيل,احمد الطيب على معلول,معلول,تجديد معلول,الأهلي المصري,الدخيل,ترتيب الدوري,حسام البدري والحكم,ام الدنيا,نادي القرن,صفقه القرن,نهائي القرن,حسام البدري,الصحافة التونسية تعلن عن مفاجاة فى انتقال يوسف البلايلي الى الاهلى بسبب الدحيل القطرى,شركة الاهلي لكرة القدم

يبدو أن نادي الدحيل القطري لازال يرغب في تدعيم صفوفه بعدد من الاعبين المتميزين وذلك بعد ايام قليلة من اعلان صفقة الاعب فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك.

الذي تم اعلان انتقاله من صفوف الزمالك الي الدحيل بشكل مجاني وذلك بعد اغراءه من قبل نادي الدحيل القطري بمقابل مادي وراتب خيالي.

ولكن عاد الدحيل من جديد الي الدوري المصري ولكن من أجل الحصول علي خدمات الدولي التونسي نجم النادي الاهلي "علي معلول" وذلك بعدما تعثرت مفاوضات تجديدة مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة ، وهو ما دفع إدارة نادي الدحيل القطري لتقديم عرض ضخم من أجل خطف الاعب في أسرع وقت .

حيث كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي ، بأن نادي الدحيل القطري قد قرر بشكل رسمي التعاقد مع واحد من نجوم القلعة الحمراء خلال شهر يناير القادم ، علي طريقة التعاقد مع الدولي التونسي "فرجاني ساسي" نجم الزمالك السابق.

وبحسب المصادر فإن الاعب المقصود هو ظهير منتخب تونس والنادي الأهلي علي معلول الذي ينتهي عقدة مع القلعة الحمراء في صيف 2022 .

 وهو ما يعني بأنه قادر علي التوقيع لأي نادي أخر في شهر يناير المقبل قبل ستة أشهر من نهاية عقدة ، بشكل مجاني من دون أن يحصل النادي الاهلي علي اي مبالغ مالية ، حيث سيقوم نادي الدحيل القطري بتقديم مكافأة توقيع للاعب قد تصل إلي 2 مليون دولار.  

حيث أكدت تقارير اعلامية بأن الدولي التونسي فرجاني ساسي سيلعب دور الوسيط من أجل إقناع علي معلول بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي والأنتقال الي نادي الدحيل في الدوري القطري.

حتي هذة اللحظة لم ينجح مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن مجمود الخطيب في إقناع الاعب بتجديد عقدة مع النادي .

وذلك لوجود اختلافات في الأمور المادية بين الطرفين ، وهو الأمر الذي يهدد بتكرار سيناريو فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق ، ولكن هذة المرة مع نجم الأهلي. 

ويذكر بأن "علي معلول" قد انتقل إلي صفوف القلعة الحمراء قادما من نادي الصفاقسي الرياضي التونسي في عام 2016 ، وقد نجح في ان يكون اساسيا في تشكيلة النادي الأهلي ، ويحقق مع المارد الأحمر في مناسبتين لقب دوري ابطال أفريقيا.


تعليقات