القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يفاجئ الجميع ويكشف حقيقة رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

 ليفربول يفاجئ الجميع ويكشف حقيقة رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد.

ليفربول يفاجئ الجميع ويكشف حقيقة رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد,محمد صلاح,هدف محمد صلاح,الهداف التاريخي في ليفربول,اخبار ليفربول,اخبار محمد صلاح,اخبار الرياضة,في الجول,ثقافة بالعربي,محمد صلاح ينتقل الي ريال مدريد,

جميع الأندية العالمية مهتمة بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب وهداف الفريق واحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

 وذلك بعدما أكد مسؤولي النادي بأن محمد صلاح نجم ليفربول غير قابل للمساس حتى ولو وصل العرض المالي له إلى نحو 150 مليون يورو.

واضاف مسؤولي ليفربول بأن محمد صلاح يعد ركن أساسي في الفريق لا يمكن الاستغناء عنه في تشكيلة ليفربول، وهو ما أكده مدرب الفريق يورجن كلوب، والذي رفض بشكل قاطع الحديث حول إمكانية رحيل الملك المصري عن صفوف النادي في الفترة المقبلة.

 وخاصة في ظل عدم قدرة ليفربول على التعاقد مع لاعبين جدد، وهو الأمر الذي يهدد فرص ليفربول في تحقيق بطولات خلال الموسم القادم.

وأضافت الصحف الإنجليزية ، بأن كلًا من باريس سان جيرمان وريال مدريد قد أعلنوا عن رغبتهم في الحصول على خدمات الملك المصري محمد صلاح، مؤكدين على إمكانية تقديم مبلغ مالي خرافي من أجل خطف هداف الريدز خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

الجدير بالذكر بأن الملك المصري محمد صلاح كان قد سبق وأعرب عن رغبته في الاستمرار في صفوف ليفربول لأطول فترة ممكنة.

 ولكنه في الوقت ذاته قد لا يمانع في الانتقال إلى احد الاندية العالمية مثل باريس سان جيرمان او برشلونة او ريال مدريد ، خصوصا وهذة الاندية لها بريق خاص ولا احد يستطيع مقاومته.

تعليقات