القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد يتعاقد مع فاران لاعب ريال مدريد

 مانشستر يونايتد يتعاقد مع فاران لاعب ريال مدريد

مانشستر يونايتد يتعاقد مع فاران,رافائيل فاران يرحل عن صفوف الفريق,ريال مدريد يوافق علي رحيل فاران,مانشستر يونايتد يقترب من اتمام صفقة رافائيل فاران


اكدت العديد من المجالات الاسبانية : ان النادي الانجليزي مانشستر يونايتد تمكن بالفعل من الحصول علي خدمات الدولي الفرنسي نجم ريال مدريد رافائيل فاران .

وكتب فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات : رافائيل فاران يقترب من الانضمام الي النادي الانجليزي مانشستر يونايتد حيث تم التوصل لإتفاق مع ريال مدريد .

كما اكدت قناة " Gol " الاسبانية ان مدافع ريال مدريد رافائيل فاران كان الاعب الوحيد الغائب عن مران الفريق اليوم دون اي تفسير واضح.

واضاف : متبقي فقط التفاصيل النهائية لإتمام الصفقة في الايام القليلة القادمة  ، كما ان لدي رافائيل فاران اتفاق كامل بشأن الشروط الشخصية.

كما اكدت جميع التقارير بأن ريال مدريد سيحصل علي حوالي 50 مليون يورو نظير التخلي عن النجم الدولي الفرنسي الذي ينتهي عقدة مع الفريق في صيف 2022.

وكان فاران في انتظار موافقة ريال مدريد علي رحيلة ، لاسيما وأن. الاعب يبحث عن تحديات جديدة في مسيرته ، بعد سنوات من النجاح والتألق وحصد الألقاب مع ريال مدريد. 

















تعليقات