القائمة الرئيسية

الصفحات

كومان يوضح لإدارة برشلونة طلباته لتعزيز خط الوسط

كومان يوضح لإدارة برشلونة طلباته لتعزيز خط الوسط

كومان يوضح لإدارة برشلونة طلباته لتعزيز خط الوسط,اخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم,اخر اخبار برشلونة اليوم,برشلونة,أخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم مباشر,اخبار برشلونة الان,اخبار برشلونه,برشلونة اليوم,اخر اخبار برشلونة,صفقات برشلونة,اخبار و كواليس برشلونة اليوم,اخبار برشلونة 2021,برشلونة مباشر,أخبار برشلونة اليوم,اخبار برشلونه اليوم,انتقالات برشلونة,اخبار برشلونة 2020,آخر أخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم 2020,اخبار برشلونة bien sport,أخبار برشلونة الان,اخبار برشلونة اشرف بن عياد

كشف صحفي إسباني : عن طلبات المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، لإدارة النادي الكاتالوني، عن ابرام صفقات من أجل تعزيز خط الوسط.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية : أن المدرب الهولندي رونالد كومان مازال مصمما علي التعاقد مع لاعب وسط ميدان جديد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد كان النادي الكتالوني قريب جدا من التعاقد مع نجم نادي ليفربول الانجليزي الاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي انتهي عقدة مع ليفربول ، ولكن دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي علي خط المفاوضات ونجح في اقناع اللاعب بالانضمام الي صفوفة .


وحسب المعلومات الواردة من صحيفة (أس) : فإن تركيز الادارة منصب حالياً على ضم النجم الأسباني ساؤول نيجويز لاعب أتلتيكو مدريد الأسباني ، الذي قد ينتقل للبارسا من خلال صفقة تبادلية.

و هناك خيار ثاني و هو التعاقد مع لاعب الوسط الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز نجم فريق ليل الفرنسي، الذي أعاد اكتشاف نفسه في الفترة الماضية.

وأشار تقرير الصحفي الاسباني:  إلى أن المدرب الهولندي. رونالد كومان يريد لاعب وسط، وفي حال لم تتحقق صفقة ساؤول سيصبح ريناتو سانشيز خياراً جيداً، اللاعب قد يصل إلى برشلونة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي.

تعليقات