القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 اضافات VPN لجوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة والتصفح بأمان 2021


مرحبا بكم متابعي مدونة موقع ثقافة بالعربي اليوم سنقدم لكم 

افضل 6 اضافات VPN لجوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة والتصفح بأمان 2021 

 إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم ، فأنت تعلم أن هذا المتصفح هو أكبر من مجرد اضافات موجود لأي متصفح على الإنترنت يمكنك من خلاله القيام بالكثير من الأشياء الرائعة من خلال هذه الإضافات ، لكنني سأركز اليوم فقط على أفضل اضافات VPN لـ جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة وتصفح Safe لأنني غالبًا ما أتلقى أسئلة حول أفضل ملحقات VPN لمتصفح جوجل كروم ، وفي هذه المقالة سأراجع معظمها وأخبرك بمزايا وعيوب كل منهم.

عند اضافة vpn سيساعدك اذا كنت في مواقع مشبوهه ويجعلك غير مرئي علي الانترنت 

اولا ما هي اهمية استخدام اضافة vpn عند تصفح المواقع علي الانترنت ؟ 

عندما تتصفح أي موقع ويب مشبوه دون أن تعلم ، يعرف موقع الويب الكثير من التفاصيل والبيانات التي يمكنه استخدامها لمراقبتك أو اختراق جهازك ، لذا فإن استخدام VPN على جوجل كروم يجعلك مخفيًا تمامًا عن المتسللين ومزودي خدمة الإنترنت ويحافظ على خصوصيتك ، حماية البيانات.

افضل اضافة vpn للكروم

ان استخدام افضل اضافة vpn للكروم يساعدك على ان تكون محمي وغير مرئي وتقوم بإخفاء IP الخاص بك واخفاء نشاطاتك ، يساعدك ايضا على فتح المواقع المحجوبة عن بلدك او فتح المواقع التى تحجب عرضها الا فى بلاد معينة لذا عند استخدامك اضافة vpn على متصفح الكروم لا شئ سيقف فى طريقك فكل المواقع مفتوحة امامك دون اى عقبات.

1. اضافة TouchVPN

يعد TouchVPN افضل اضافة vpn لمتصفح كروم ليس فقط لأنه مجاني ولكنه مليئ بالمميزات ، اضافة TouchVPN لا تحتاج الى اى عملية تسجيل ولا يحتاج الى عمليات التحقق من البريد الالكترونى فبمجرد ان تقوم بتثبيته على متصفح كروم تستطيع استخدامه فورا بدون تعقيدات , بالرغم من انهم اعلنوا بأنه متوافق مع خدمات موقع نيتفلكس Netflix الا انه عند اختباره من طرفنا بمجرد تشغيل الفيلم تم ايقافه بشكل تلقائى.


حيث انه برنامج مجانى يستطيع فك الحجب عن اى موقع واخفاء هويتك وبياناتك و اضافة الي ان استخدامه غير محدود عكس اغلب خدمات الـ VPN المجانية. ( تحميل الاضافة )


2. اضافة Hola Free VPN


اضافة Hola تعتبر من أحسن اضافات و خدمات Hola المجانية  و يوجد الكثير من المستخدمين حول العالم يستخدمون نفس الاضافة و رغم هذه الشهرة الواسعة و بالفعل هي اضافة جيدة حيث تقدم الخدمة بالمجان إنما تعتمد على نفس ما ذكرته في الأعلى و هو تبادل عناوين IP لهذا استخدمه فقط عند الحاجة ( تحميل الاضافة ) و رغم ذلك تظل من ضمن افضل اضافات VPN لجوجل كروم.



3. اضافة VPN-free.pro

نأتي الي الاضافة الثاني و هي اضافة VPN-free.pro لمتصح جوجل كروم و من اهم مميزاتها أنها مجانية ولا تحتاج منك لتسجيل فقط قم بالتثبيت و ابدأ الاستخدام و عند بحثي في سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الاضافة لم يتم ذكر أي شيء عن تبادل العناوين لهذا يمكنك استخدمها و لكن ايضاً بحظر فقط عند الحاجة و اما عن السرعة عند لم الاحظ اي بطيء خاصة اني قمت بتجربته في مشاهدة فيديو 1080p مع ايضاً بث مباشر على اليوتيوب عالي الجودة ( تحميل الاضافة ) و تعتبر هذه الاضافة من افضل اضافات VPN لجوجل كروم لانه مكانية بشكل كبير .


4. إضافة Windscribe

اضافة اخري مميزة للحصول على VPN مجاني و لكن هذه الاضافة تختلف قليلاً عن الإضافات التي ذكرتها في الاعلى لانك من أجل استخدام الاضافة عليك التسجيل باستخدام البريد الالكتروني و ايضاً تعطيك عدد محدود من التصفح 2 جيجا كل شهر بالطبع هذا قليل للغاية و لكن ما يميز هذه الاضافة هو تغيير IP في كل مرة تحتاج لهذا عكس الاضافات السابقة يكون IP ثابت ( تحميل الاضافة ) و لكن تظل انها ثالث من اضافات VPN لجوجل كروم


5. اضافة Free Residential VPN

Free Residential VPN من افضل شبكات vpn المعروفة والتى تدعم اغلب المواقع حول العالم ، يستطيع Free Residential VPN ان يفك حظر اى موقع خلال ثوانى وبنسبة 100% ، حتى وانت تستخدم الاصدار المجاني فأنت محمى تماماً على شبكة الانترنت ، قم باضافة Free Residential VPN على متصفح كروم الخاص بك وتمتع بخصوصية حقيقية لأنك مخفى عند تصفحك مواقع الانترنت اضافة الى استخدام ويب غير محدود.

عند اضافة Free Residential VPN سيتطلب منك تثبيت تطبيق Tuxler اتبع الخطوات فهى بسيطة جدا ، بعد ذلك تصفح الانترنت بكل امان وحرية ولا تجعل شئ يقف فى طريقك.

(تحميل الاضافة)



5. uVPN- free and unlimited VPN for everyone

uVPN هو اضافة بروكسي مجانية تماماً وبإستخدام غير محدود عند تركيبها كإضافة vpn على متصفح كروم فأنت محمى واكثر اماناً ، تم تصميمها خصيصاً لحماية المستخدمين من المتسللين لذلك عند استخدامك له سيكون الانترنت أكثر سرعة وأماناً ، مع uVPN تستطيع الغاء الحظر عن المواقع التى يتم حجبها من قبل الحكومات.

uVPN يوفر لك الكثير من الخوادم حول العالم من خلال شبكة ضخمة اضافة الى انه VPN غير محدود ويوفر لك الكثير من الخدمات مثل حمايتك من متلصصين البيانات و الهجمات المراقبة والغير مصرح بها ، uVPN لا يطلب منك اى بيانات لبطاقات الإئتمان او سجلات ولا يوجد بع اعلانات مزعجة.


6. اضافة Hotspot Shield VPN

اضافة Hotspot Shield VPN من البرامج الشهيرة فى الحماية وفك الحجب عن المواقع وتستطيع حماية بياناتك اثناء الارسال والاستقبال بكل أمان ، يحمى Hotspot Shield VPN هويتك على الانترنت من خلال إخفاءها عن المتسللين اضافة الى إخفاء IP الخاص بك.

يعتبر برنامج Hotspot Shield احد أكثر خدمات VPN و Proxy موثوقية حول العالم ، وهو يتوفر الان على متجر Chrome، بفضل حوالى 500 مليون عملية تثبيت ، يوفر لك Hotspot Shield امكانية الوصول بكل بسهولة إلى المواقع المحجوبة في جميع ارجاء العالم ، كما بإمكانه فك الحظر عن Facebook و Twitter والمواقع الاخرى الشهيرة.

( تحميل الاضافة )



وفي النهاية اتمني ان اكون قد وفقت في طرح افضل اضافات vpn لجوجل كروم ، أتمني أن ينال الموضوع علي إعجابكم 

تعليقات